مسلسل الأختيار 2 الحلقة الثامنة عشر 

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 2 مايو 2021
مسلسل الأختيار 2 الحلقة الثامنة عشر 

مسلسل الأختيار 2 الحلقة الثامنة عشر يمكنك الآن أن تتعرف على كافة تفاصيل المسلسل وهذا بعد أن وجد موقعنا عدد كبير من البحث على تلك الحركة لأنها شهدت العديد من الأحداث المهمة من مسلسل الأختيار 2 وذلك لأنها تضم أكثر المشاهد التي تؤثر في نفوس المشاهدين وتثير إعجابهم وتقوي عندهم كم من المعلومات حول تاريخ مصر بلدنا العظيمة.

أحدث مسلسل الأختيار 2 الحلقة الثامنة عشر

  1. تبدأ الحلقة مع شعور غريب اشعر به همام عطية ما هو من أكبر العناصر الإرهابية. الذي يقوم بدوره الفنان محمد علاء هذا الشعور بان تأخر بيبو وجمال وراءه سبب كبير.(1)
  2. وان يتصل برجله الاول السيد ويسائلة على الشابين, وهنا يظهر بيبو. ومن ثم ارسل رسالة إلى مالك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. ولذلك يطلب منهم ان يصور نفسه المكان الموجود به لكى يتاكد انه حر طليق وأنه لم يتم القبض عليه.
  4. وهنا يسمح يوسف وزكريا الى بيبو بان يكون بالذهاب الى منزله الذي يسكن بها مع الجماعة الإرهابية.
  5. وهذا لكي يبلغهم بكافة التفاصيل عن أوقات العمليات الارهابية. وفي نفس الوقت يقوم همام مهمة البحث عن مكان جديد وان لا يتم تنفيذ عملية التفجير القسم.
  6. وهنا يعود بيبو الى المنزل ومن سماح حاول الاتصال بولادته. ولم يجد أي رد ومن ثم اتصل مرة اخرى اجد ان والدته توجد الأمن الوطني مع الضابطين يوسف وزكريا.
  7. هنا نصل الضابط يوسف اللي زوجة همام وهو من أكبر العناصر الإرهابية لكي يتم مراقبتها ولكنها تفلت منهم بعد مراوغة وايضا يقوم الضابط عمر زكريا مالك والذي ايضا يستطيع من الهروب منها.
  8. وبعد ذلك يستمر تضبطين في البحث عن السماسرة الذين قاموا تاجير شقق بشكل مؤخرا.
  9. وهنا يري بطاقه همام وبعد ذلك قرر ان وضع خطبة لكي يتم قطعها من الشقه اليوم الموافق 5 من شهر أبريل لعام 2014.

في نهاية مأحداث مسلسل الأختيار 2 الحلقة الثامنة عشر  بعد أن تعرفت على كافة تفاصيل الحلقة الـ 18 من مسلسل الاختيار2 يمكنك الان ان تتابع كيفية تفاصيل احداث المسلسل من خلال موقعنا بشكل حصري يوميا طوال شهر رمضان الكريم.

المراجع

79 مشاهدة
error: Content is protected !!