من هي والدة الامير سعود بن مساعد ال سعود ويكيبيديا

كتابة: فاطمة - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2022
من هي والدة الامير سعود بن مساعد ال سعود ويكيبيديا

من هي والدة الامير سعود بن مساعد ال سعود ويكيبيديا.. تُتعبر الأسرة الحاكمة في المملكة السعودية من أكثر الأسر التي يحبها المواطنون السعوديون، ويريدون متابعة أخبارهم باستمرار، ومن ضمن أفراد الأسرة الحاكمة التي يرغب الكثيرون في معرفة أخبارها هي والدة الأمير سعود بن مساعد رحمة الله عليها، وسنتناول معكم في هذا المقال تفاصيل أكثر عنها وعن سبب وفاتها، فتابعوا معنا..

من هي والدة الامير سعود بن مساعد ال سعود ويكيبيديا

هي ابنة الشيخ إبراهيم الأحيدب وزوجة الأمير مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وهو ثاني ابن للملك سعود بن عبد العزيز، والذي ولاه والده العديد من المنصب في الدولة حيث تولى إمارة منطقة تبوك ثم أصبح بعدها سفير المملكة السعودية في دولة الكويت لمدة تسع سنوات، كما تولى منصب وكيل وزارة الدفاع والطيران، وتزوج من الأميرة البندري بنت إبراهيم الأحيدب وأنجب منها الأمير سعود بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز(1).

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

وفاة والدة الأمير سعود بن مساعد آل سعود

انتقلت الأميرة البندري بنت إبراهيم الأحيدب إلى وجه الله تعالى في يوم الأربعاء الموافق لليوم الثامن من الشهر الهجري ربيع الثاني لعام 1444، والذي كان موافقًا ليوم 2 من شهر نوفمبر عام 2022، وتمت صلاة الجنازة عليها في مسجد الإمام تركي بن عبد الله بعد صلاة العصر في مدينة الرياض، غفر الله لها ولذويها وألهمهم الصبر والسلوان.

أقرا أيضا : الرخصة المهنية للمعلمين.. شروط الحصول على الرخصة ومواعيد التسجيل للرجال والنساء

سبب وفاة الأميرة البندري بنت إبراهيم الأحيدب

لم يقوم الديوان الملكي بتحديد سبب محدد لوفاة والدة الأمبر سعود بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ولكنه أعلن عن موعد صلاة الجنازة والذي كان بعد صلاة العصر من يوم الأربعاء الموافق 8 ربيع الثاني 1444 هـ، في جامع الإمام تركي عبد الله الموجود في العاصمة بالمملكة.

أقرا أيضا : طريقة التبرع في فرجت 1444 وخطوات إنشاء حساب تبرع فرجت عبر منصة أبشر

وختامًا لهذا المقال نتمنى أن نكون قد أوصلنا لكم من خلال هذا المقال الإستفادة المطلوبة، ونرجو أن تكونوا قد حصلتم الآن عن كافة المعلومات عن والدة الأمير سعود بن مساعد آل سعود.

المراجع

57 مشاهدة
error: Content is protected !!