مها المصري تعود بشكل غريب بعد رحلتها لتركيا

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 25 أغسطس 2021
مها المصري تعود بشكل غريب بعد رحلتها لتركيا

مستحيل ده أكيد فوتوشوب كان من أكثر التعليقات البارزة على الصورة الأخيرة المتداولة للممثلة مها المصري التي تلقت ضجة كبيرة من قبل متابعيها وجمهورها ورواد التواصل الاجتماعي بشكل عام من يعلمها ومن لا يعلمها.

تغير الممثلة السورية بعد عودتها من تركيا

حيث ظهرت في آخر تحديث لها بشكل غريب جداً فظهرت ملامحها بشكل غريب غير باقي الصور الخاصة بها وملامح متغيرة. خاصة في شفاهها فبدت متضخمة وليس التضخم المحبب بل التضخم الغير المقبول وبدى عليها أنها غير طبيعية ومحقونة بشكل خاطئ. كما كانت أبرز التعليقات على الصورة الخاصة بها شخص يقوم بالدعاء على الدكتور الذي قد أجرى لها الحقن.

كما بدأ الجمهور في جلب صور قديمة لها قبل الخضوع للحقن مقارنا بينهما ويقول بأنها كانت في غاية الجمال وقد ظلمت نفسها وبقى الجمهور يعلق كما كانت أبرز التعليقات أيضاً هو شخص يقول بأن المشاهير يقومون بتشويه أنفسهم دائماً.

اقرأ أيضاً الفنانة حورية فرغلي أول إطلالة لها بعد عملية التجميل

ما هي المسيرة الفنية لمها المصري ؟

مها المصري قد بدأت حياتها في الفن مع أختها الأكبر وهي سلمى فكانت في برامج خاصة بالأطفال في التلفاز السوري لذلك دخولها إلى الفن كان ممتد لديها منذ الطفولة. [1]

أما فيما يخص أعمالها فكان أول عمل تشارك به هو في مسلسل فوزية وبعد ذلك بدأت تتسلسل في أعمالها المختلفة سواء كانت في السينما أو المسرح.

من هي مها المصري ؟

  • هي ممثلة سورية.
  • ولدت في يوم 16 من شهر مارس لعام 1959 أي لديها 62 عام.
  • ولدت في دمشق في سوريا.
  • لديها من الأبناء ثلاثة وهم ديما وريم وطيف.
  • أختها هي سلمى المصري.
  • لها صلة قرابة بالعازف عمر النقشبندي فهي تكون حفيدته، كما تكون الأخت الأصغر لسلمى المصري كما أن أمها كردية.
  • تزوجت في البداية من مدير التصوير حازم بياعة وبعد ذلك أنفصلت عنه وتزوجت المخرج العراقي عدنان ابراهيم.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص مها المصري من المعلومات حول أسرتها وعدد زواجها وأبناؤها وعمرها كما تناولنا أخر خبر عنها فيما يخص الحقن الذي قد خضعت له.

المراجع

  1. Wikipedia.org-مها المصري-25/8/2021
222 مشاهدة
error: Content is protected !!