موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1443

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 9 أغسطس 2021
موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1443

موعد صرف حساب المواطن بالهجري هو ماسوف نقوم بتناوله بشكل تفصيلي في هذا المقال نظراً لكثرة البحث عن هذا الموضوع في الوقت الحالي، البرنامج الخاص بالدعم الحكومي قد قام بتعيين موعد معين خاص بنزول حساب المواطن في كل شهر وكان هذا الموعد هو اليوم العاشر الموافق للشهور الميلادية.

اقرأ أيضاً: موعد حساب المواطن والفئات المستحقة للحصول على الدعم

فإن البرنامج الخاص بالدعم الحكومي يضع المبلغ المخصص لكل مواطن على حده في الحساب الخاص به. ليقوم المواطن بسحب هذا المبلغ بنفسه في اليوم العاشر من كل شهر. فقد قام البرنامج أيضاً بتأكيد مجهوداته المستمرة من أجل أن يصل الدعم الخاص به إلى جميع مستحقينه. الذين لم تتوفر بهم الشروط الخاصة بالاعانة المحددة من قبل أوامر ملكية من خادم الحرمين الشريفين.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

قامت الوزارة بعمل يوم مخصص يتم به صرف حساب المواطن وهو يوم 10 بكل شهر ميلادي، وقد وضحت الوزارة. بأنه في حالة مصادفة يوم السحب ليوم الجمعة فسوف يتم السحب في اليوم الذي يسبقه أي يوم الخميس. لأنه من المعروف بأن يوم الجمعة هو عطلة للبنك.

فقد تبقى أربع أيام على موعد صرف حساب المواطن وسوف يكون في يوم الثلاثاء وهو يوم 2 من شهر محرم لعام 1443 هجريا.

كما قد قالت الوزارة بأنه في حالة تصادف هذا اليوم مع يوم السبت فسيكون السحب في اليوم الذي يليه أي يوم الأحد وليس الخميس. [1]

ما هو تاريخ إيداع حساب المواطن

لمن يريد معرفة التاريخ الخاص بإيداع حساب المواطن فهو يوم 17 من شهر ربيع الثاني لعام 1439 حيث قام الوزارة. بتنفيذ هذا القرار في هذا الوقت بجانب اتخاذ قرار رفع الحجوزات السابقة الخاصة ب المستحقات الخاصة. بدعم المواطنين والحرص على ضرورة الالتزام بدفعات الإعلانية بشكل شهري.

عداد حساب المواطن

قامت الوزارة بالنشر على موقعها الرسمي على تويتر بأنه في حالة ملاقاة أي مشكلة في البنك الذي يتعامل المواطن معه في سحب الأموال فعليه الإتصال بالرقم التالي 81256666 والشكوى من خلاله أو من خلال الرابط التالي من هنا.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية الخاصة موعد صرف حساب المواطن بالهجري فقد تناولنا الموعد الهجري والميلادي والوقت المتبقي على السحب كما تناولنا المواعيد الخاصة بالسحب في حالة مصادفة اليوم مع يومي اجازات البنك بالإضافة إلى رقم ورابط الشكاوي في حالة معاناة أي مشكلة مع البنك.

المراجع

  1. samacares.sa-حساب المواطن-9/8/2021
131 مشاهدة
error: Content is protected !!