وفاة اليوتيوبر لينا الهاني ورسالة مؤثرة من ابنتها

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 14 أغسطس 2022
وفاة اليوتيوبر لينا الهاني ورسالة مؤثرة من ابنتها

وفاة اليوتيوبر لينا الهاني هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، وهذا بعدما فارقت تلك اليوتيوبر اللبنانية وهي لينا الهنا التي تسكن في مدينة الكويت وهذا بعدما قد تعرضت إلى حادث سير في أمس يوم الخميس، ولمن لا يعلم من هي، فهي أخت الفنانة سارة الهاني.

سبب وفاة اليوتيوبر اللبنانية لينا الهاني

وهذا وقد توفيت بسبب حادث مروع، وهذا بعدما قامت سيارتها بالاصطدام بسيارة أخرى في طريق من طرق الكويت السريعة، لتكون قد توفيت بدون إسعافها، فقد أتت محاولة إسعافها من دون أي جدوى.

اخر صورة للراحلة لينا الهاني

هذا وقد تم نشر آخر صورتين للينا الهاني قبل وفاتها على صفحتها الرسمية على الانستجرام من خلال وضعها على استوري وقد ظهرت في تلك الصورتين بصحة وحالة جيدة وكانت ترتدي ملابس بيضاء وكانت آخر صورة لها وهي تجلس في سيارتها قبل حادثها بساعات.

اقرأ أيضاً.. أنجلينا جولي الفنانة الأمريكية وقضيتها ضد براد بيت

هذا وقد أثار هذا الخبر الذعر من قبل متابعيها أو حتى من كان لا يعرفها أو لا يتابعها قد شعر بالذعر والحزن لوفاتها بعدما نشرت صورة لها وهي سعيدة وبكامل صحتها ولكن توفيت بحادث وبدون تخيل من أي شخص وهو ما يمكن أن نطلق عليه موت الغفلة.

من هي لينا الهاني

لينا الهاني هي شقيقة للفنانة سارة الهاني وهي من أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ونجد لديها العدد من المتابعين على مختلف الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديها طفلين.

اقرأ أيضاً.. وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي في حادث سيارة وموعد الجنازة

كما أن تعد مديرة لمتجر وهو Luxuria.

رسالة ابنة لينا الهاني لها

هذا وقد قامت ليا وهي ابنة لينا الهاني بكتابة رسالة إلى والدتها مكتوبة باللغة الإنجليزية وقامت بنشرها على موقعها على الانستجرام. [1]

ونجد مضمون تلك الرسالة بأنها تود اخبار الكل عن أن والدتها تصرفاتها مثل الملاك وهي تفتخر بها دوماً وهي تبكي كثيراً من أجل أمها.

كما قد صرحت على أنها قد كانت تنتظر عودة والدتها من الخارج لتقوم بمعانقتها ولكن بدلاً من ذلك قد قام الله باختيارها وقالت بأنه لا بأس في هذا الأمر.

اقرأ أيضاً.. محمود أفندي النقشبندي ويكيبيديا وسبب وفاة الشيخ النقشبندي

هذا وقد وصفت والدتها وصرحت على أنها من الشخصيات الرائعة التي يحبها الكثير، ونجد الكثير ممن كانو يحبون والدتها قد أتو من أجل الاعتناء بها وبأختها، وقد قالت بأنها سوف تقوم بإكمال حياتها هي وشقيقتها بالطريقة التي كانت تحبها أمهما وتجعلها تفخر بهم.

اقرأ أيضاً.. سبب وفاة الأمير سعود بن محمد بن تركي وموعد صلاة الجنازة

هذا وقد قام العديد بتنعيتها ومواستها ومن بينهم صديقتها وهي الفاشونستا دلالي نجيب القبندي التي دعت لها بالرحمة والمغفرة ووصفتها بقلبها الطيب وقالت بأنها تحبها كثيراً، وهي لا تستوعب إلى الآن أنها قد توفيت ووصفت وفاتها بغمضة العين.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بلينا الهاني والمزيد من التفاصيل عن وفاتها والسبب وراء ذلك بالإضافة إلى تناول الرسالة المؤثرة التي قد قامت ابنتها بكتابتها لها وماتضمنه تلك الرسالة، بالإضافة إلى التعرف على أحد أصدقائها الذي قاموا بتنعيتها.

المراجع

  1. Instagram.com-لينا الهاني- 13/8/2022
303 مشاهدة
error: Content is protected !!