الرجاء البيضاوي يفوز بلقب بطل العرب 2021

كتابة: لارا - آخر تحديث: 23 أغسطس 2021
الرجاء البيضاوي يفوز بلقب بطل العرب 2021

فاز الفريق السعودي الرجاء البيضاوي، بلقب بطل الأندية العربية، أو ما يطلق عليه كأس محمد السادس، وذلك بعد تغلبه على فريق اتحاد جدة السعودي.واليوم سوف نتحدث عن أهم التفاصيل.

الرجاء البيضاوي

توج في الأمس فريق الرجاء البيضاوي بكأس محمد السادس، وذلك من خلال ركلات ترجيحية بنتيجة ٤ أهداف للرجاء البيضاوي أمام ٣ أهداف لفريق الاتحاد، وذلك بعد تعادل كاد أن يحسم المباراة بثلاث أهداف لكل من الفريقين.

وكانت هذه المباراة من المباريات الهامة وهي نهائي كأس محمد السادس، حيث تابعها الكثير من المواطنين السعوديين عن كثب.

والجدير بالذكر أن هذه البطولة كانت من المقرر إقامتها في العام الماضي، ولكن كانت ظروف كورونا قد منعت من إقامة المباراة، وبالتالي قد تم استئنافها خلال الشهور الماضية.

البيضاوي بطل العرب

يعتبر فريق الرجاء البيضاوي من الفرق الممتازة في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر هذه البطولة هي الثانية، وذلك بعد أن فاز بالبطولة الأولى في عام 2006.

والجدير بالذكر، أن الفريق قد فاز بمبلغ قدره 6 مليون دولار، بالإضافة إلى فوز الوصيف بمبلغ 2.5 مليون دولار.

كما كان الفريق خلال هذه البطولة قد أبلى بلاءً حسناً، حيث أنه استطاع أن يتفوق على الكثير من الفرق الأقوى والأكثر مهارة، وهذا ما أدى إلى رفعة شأن المنتخب.

وكان المنتخب قد قام بعمل تدريبات شاقة ومعسكرات قبل دخول البطولة من البداية، وهذا عمل على رفع اللياقة البدنية والاستعداد للمباراة.

هنا تجد: نهائي كأس الملك.. كل ماتريد أن تعرفه حول كأس خادم الحرمين الشريفين

بطولة كأس محمد السادس

فاز بالأمس فريق الاتحاد البيضاوي بلقب بطل العرب، وذلك خلال مواجهته مع فريق اتحاد العرب، حيث أحرز كل من الفريقين ثلاث أهداف، حتى كادت المباراة أن تنتهي بالتعادل.

ولكن فاجأنا المنتخب بهدف جديد في الدقائق الأخيرة من المباراة، ويقلب موازين البطولة و يخطف الكأس من الاتحاد، وبالتالي فاز هذا الفريق باللقب، بالإضافة إلى 6 ملايين دولار مكافأة.

و كانت هذه البطولة كانت تستأنف بطولاتها منذ توقفها وقت انتشار جائحة الكورونا في شهر مارس 2030، حيث بدأت في تكملتها خلال الشهر الماضي.

وقد توج فريق الرجاء البيضاوي هذه البطولة بالفوز، وحصل على الكأس وسط فرحة عارمة من جمهور هذا الفريق ومحبيه.

المراجع

  1. /ar.wikipedia.org، الرجاء البيضاوي، 22/8/2021
236 مشاهدة
error: Content is protected !!