تردد قنوات الدوري السعودي نايل سات وسهيل سات الجديد 2021

كتابة: لارا - آخر تحديث: 12 أغسطس 2021
تردد قنوات الدوري السعودي نايل سات وسهيل سات الجديد 2021

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن تردد قنوات الدوري السعودي حتى يمكنهم متابعة مباريات الدوري المذاعة في خلال هذا الموسم 2021 – 2022، خاصة بعد أن قامت قنوات SSC SPORT بالإعلان عن نقلها لمباريات الدوري السعودي هذا العام، ومن خلال المقال سوف يتم عرض تردد هذه القنوات.

مباريات الدوري السعودي

تبدأ مباريات الدوري السعودي للموسم الجديد 2021 في يوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021 / 3 من شهر محرم 1443، ومن المتوقع أن تشهد المباريات الجديدة منافسات قوية.

وقد توج الهلال بلقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في العام الماضي، ومن ثم صعد إلى  بطولات دوري أبطال آسيا مع كلاً من الشباب والاتحاد، كما صعد الفيصلي إلى بوابة الكأس.

و في الموسم الماضي هبط كلاً من الثلاثي القادسية وفريق الوحدة ونادي العين، بينما صعد الثلاثي الطائي ونادي الحزم ونادي الفيحاء في هذا الموسم.

ونظرا لقوة المنافسة بين كافة النوادي المشاركة في بطولة كأس الأمير محمد يسعى الكثيرون من جماهير الكرة السعودية للبحث عن تردد قنوات الدوري السعودي للاستمتاع بمشاهدة المباريات خلال هذا الموسم الجديد.

تردد قنوات الدوري السعودي نايل سات

تعتبر قنوات SSC SPORT أهم قنوات الدوري السعودي وذلك بعد أن أعلنت عن قيامها بنقل بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الحالي، ويمكنك الحصول على القناة عبر التردد على النايل سات كالتالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 12562.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

تردد قنوات الدوري السعودي عرب سات

ويمكن ضبط  تردد SSC SPORT للحصول علي جميع القنوات السعودية الرياضية 3 4 5 6 على القمر عرب سات، ويتم الضبط كما يلي:

  • اسم القمر: عرب سات
  • التردد هو: 12418.
  • الاستقطاب يكون: عمودي.
  • معدل الترميز هو: 27500.
  • يمكن ضبط معامل تصحيح الخطأ علة: 6\5.

وكما هو معتاد فإن بطولة كأس السعودية تشهد تنافس قوي ومميز على المستوى العربي لذلك يحرص الكثيرون على متابعة المباريات، وهذا ما أكد عليه المدير الفني لنادي الهلال جارديم، وقد أشار إلى قوة الكرة السعودية قوية ومن ثم لا بد أن تبذل الفرق قصارى جهدها للتتويج بالكأس.

تردد قنوات ssc على القمر الصناعي سهيل سات

  • تردد: 11747.
  • استقطاب: عمودي V.
  • معدل ترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3و 4/3 و 6/5.

القنوات الرياضية السعودية SSC SPORT

أصبحت قنوات SSC SPORT أكثر القنوات السعودية الرياضية بحثًا من قبل جماهير الكرة السعودية خلال هذه الأيام، وتعتبر القناة نتاج تعاون بين قنوات MBC والشركة السعودية الرياضية، وسوف تقوم قنوات الدوري السعودي ببث جميع مباريات بطولات كأس السعودية والسوبر السعودي لهذا الموسم.

وقد أعلنت قناة SSC SPORT  أن أول مباراة سوف تنقل من خلال هذه القناة هي مبارة الاتحاد والفيحاء، ويوم الخميس هو أو يوم لبداية مباريات بطولة الدوري، في حين أنه تعديل موعد مباراة الاتحاد لتتقدم بيوم واحد عن موعدها الأصلي نظرا لاستعداد الفريق لخوض مباراة نهائي البطولة لكأس الأمير محمد السادس ( البطولة العربية) التي يواجه فيها نادي الرجاء المغربي فى خلال الأيام القليلة المقبلة .

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب المصري أحمد حجازي أحد النجوم البارزة والمحبوب من الجماهير المصرية والسعودية في نادي الاتحاد خاصة بعد تألق هذا المدافع  المصري في مباريات منتخب مصر في بطولة أولمبياد طوكيو الحالية.[1]

هنا تجد: تردد قنوات ssc على النايل سات وعرب سات2021

مشاهدة مباريات الدوري السعودي عبر الإنترنت

تعتبر قنوات MBC احد قنوات الدوري السعودي التي تقوم بنقل البطولة من خلال منصة شاهد على شبكات الإنترنت حيث يتم بث جميع مباريات الدوري في ذات المواعيد المعلنة من قبل اللجنة المنظمة للدوري السعودي 2021.

ولكي يتم مشاهدة المباريات للموسم الجديد على منصة شاهد نت بتقنية HD لا بد أن يقوم المشاهد من الاشتراك على منصة شاهد عبر الإنترنت ويكون ذلك بتسديد مبلغ الاشتراك وهو 57.99 ريال سعودي.

ومن المعروف أن نادي الهلال قد حصل على كأس البطولة في مباريات الدوري الموسم الماضي بعد تعرضه لمنافسة قوية مع الفريق المقابل، ومن المتوقع في هذه البطولات بهذا الموسم الجديد أن تشهد مباريات الدوري منافسات قوية أيضا من الفرق الكبرى مع نادي الهلال، كما أن الأهلي يرغب فى المنافسة مرة أخرى من خلال عودته إلى البطولة، هذا إلى جانب عودة كلاً من فريقي الاتحاد والعالمي النصر.

من خلال المقال السابق تم عرض تردد قنوات الدوري السعودي الناقلة لبطولة الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم، والتي يبحث عنه الكثير من عشاق الكرة السعودية لمتابعة بطولات الدوري السعودة خلال الموسم الجديد.

المراجع

  1. youtube.com، قنوات الدوري السعودي، 12/8/2021
187 مشاهدة
error: Content is protected !!