حقيقة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين…حقيقة أم شائعة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 8 مايو 2022
حقيقة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين…حقيقة أم شائعة

حقيقة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين، هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي، فقد انفصل الثنائي ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. بعد مرور عامين على زواجهما قد ظهرا به في سعادة وانغماس سويا، وهذا ما قد تبين على الصور الخاصة بهم التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد استمرت تلك الصور في الانتشار حتى آخر أيام شهر رمضان، ليأتي خبر انفصالهم صدمة للجميع.

حقيقة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين

ولكن سرعان ما قد انتشر خبر ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين بعد مرور أيام من الانفصال.

وقد ورد هذا الخبر من أحد الأشخاص المقربين لأحد من الطرفين، لكن إلى الآن لم يقم أحمد أبو هشيمة أو مي عز الدين بالرد على هذا الادعاء والقيام بتأكيده أو نفيه، لذلك قد اعتبر الجمهور هذا رد مؤكد منهم على ارتباطهم سويا.

وهذا ما قد صدم الجميع أكثر من خبر الانفصال الذي قد أتى بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات، فقد تفاجئ الجميع بسرعة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين وقد تسارع الجميع في نشر الخبر بدون التأكد من صحته.

اقرأ أيضاً.. وفاة سامي كلارك الفنان اللبناني عن عمر يناهز 74 عام وموعد مراسم الدفن

ماجدة خير الله عن مي عز الدين

هذا وقد تورطت المصرية الشهيرة ماجدة خير الله وهي من أحد النقاد على حسابها من خلال الفيسبوك على إعلان ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين وقد سخرت منهم وقالت بأن مي عز الدين قد طلبت الحصول على حوالي 500 مليون جنيه من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لكي تستطيع تأمين مستقبلها، لأنها تعلم بأن زواجهم لن يستمر أكثر من ذلك. [1]

وهذا ما قد استنتجته بسبب زواج أحمد أبو هشيمة الذي يستمر لفترة قصيرة.

وهذا ونجد تلك التصريحات الخاصة بماجدة خير الله قد جعل البعض يقوم بالتشكيك في تلك الأخبار على أنها من الأخبار السليمة لأنها من النقاد المشهورين.

اقرأ أيضاً.. محمد عبده الفنان السعودي والنجم العربي يرزق بمولود جديد اليوم

وخاصة بأنها تقوم بالخروج وجلب هذا الخبر من أحد المطابخ الفنية، وهذا ما قد جعل الجمهور يقوم بتصديق هذا الخبر.

ولكن الحقيقة وهي التي لا يعلمها الكثير على أن الحساب الخاص بالناقدة قد تم اختراقه ونشر هذا الخبر من خلال الشخص المخترق، وهذا ما قد جعل زميلاتها وأصدقائها يقوموا بالتصريح عنه.

اقرأ أيضاً.. وفاة الفنان عبد الكريم الكابلي.. محطات هامة في حياة الفقيد

وقد تسارع الأصدقاء المقربين للناقدة وزميلاتها بالقيام بالتعليق على هذا الخبر والقيام بنفيه. وقاموا بالتأكيد على أن الحساب الخاص بها قد تم اختراقه وهي الآن لا تملك السيطرة عليه وليست هي من قامت بنشر هذا الخبر.

ولكن حتى بعدما قد قامت الناقدة بنفي هذا الخبر. قد استمرت الشائعات الخاصة بهم في الانتشار والتداول على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو أحمد أبو هشيمة

  • هو رجل أعمال مصري مشهور.
  • هو الرئيس الخاص بمجلس إدارة مجموعة حديد الخاصة بالمصريين.
  • يعد الرئيس الخاص بشركة إعلام المصريين حتى شهر يناير في عام 2018 فقد بلغ الأسهم الخاصة به حينها.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تتعلق بحقيقة ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين. بعد تراود الشائعات عنهم، ومن الذي قد أطلق تلك الشائعة. وتصريح الناقدة ماجدة خير الله عن هذا الخبر.

المراجع

  1. Wikipedia.org-احمد ابو هشيمة-8/5/2022
482 مشاهدة
error: Content is protected !!