خطاب القائد اللواء حميد الياسري

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 16 أغسطس 2021
خطاب القائد اللواء حميد الياسري

قام زعيم الحركة الخاص بعصائب أهل الحق وهو حميد الياسري في يوم الأحد بالقاء خطاب يقوم به بالتحذير من الفتاوي الخاصة بالاغتيالات لذلك قام اللواء الخاص بأنصار المرجعية.

خطاب حميد الياسري

حيث قد قام الخزعلي بإرسال منشور على حسابه الرسمي على تويتر وقد قال به إن أسوأ الذي يكون في القوميين. أو الأشخاص الذين يرغبون في تمشية المشاريع الخاصة بهم هو العمل على ربط الإمام للأفكار.

كما قد أضاف حميد الياسري بأنه من الغريب بأن يتم إصدار تلك التفاهات من الأشخاص المعممة. وفي المدن التي تشبه الرميثة وهي من المدن المعروفة بوعيها وثقافتها. [1]

اقرأ أيضاًموعد ظهور نتائج الثالث متوسط ( العراق) 2021

وقام القائد الخاص بحشد العتبات وهو قائد أنصار المرجعية بشن هجوم ضد كل من قام بوصفهم ببائعين للولاءات. والأشخاص المتخاذلين من أجل أسيادهم الذين يقعون خلف الحدود وقد وصف كل الأشخاص الذين لا يتبعون غير الوطن بأنه شخص خائن.

حيث قد أضاف حميد الياسري في الخطاب الذي قد قام بتقديمه في المجلس العزائي للموكب الخاص بطلبة الرميثة. الذي يقع في المثنى حيث قد صرح في أمس يوم السبت فقال بأنه إذا جاء صوت او توجيه أو أي إرشاد أو أمر من خلف الحدود. فلن يتم إتباعها لأن تلك ليست من عقيدة الإمام الحسين فقد أكد أيضاً هذا الرفض رفضاً تاماً. وقال بأنه سوف يؤكد هذا الرفض بأعلى صوته ولا يوجد شئ يمنع من الرفض. وقد قال بأن من يتبع غير هذا الوطن فهو شخص خائن وسيكون محروم من حب الوطن.

وقد أكمل حديثه وقال بأن الرصاصات التي قد تضرب قلوب أحد الأشخاص تلك سوف تأتي في يوم من الأيام وتضرب قلوبنا نحن. كما قد قام بإكمال حديثه وقال بأنه على دراية كاملة بأنه من يوجد من يقوم بالتسجيل تلك الكلمات. ليقوم ببعثها للأسياد ثم يقوم هؤلاء الأسياد ببعثها لأسياد آخرين. يقعون خارج البلاد ليقومون بافتاء فتاوي الخاصة بقتله أو قتلك انت ويقومون باتهامهم بتهمة زعزعة الولاء.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص حميد الياسري والخطاب التحذيري الذي قد قام بتقديمه بشكل تفصيلي

 

المراجع

  1. wikipedia.org-حميد الياسري-15/8/2021
181 مشاهدة
error: Content is protected !!