الملكة اليزابيث الثانية.. عشرات الآلاف من المواطنين يتابعون موكب نعش الملكة

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 15 سبتمبر 2022
الملكة اليزابيث الثانية.. عشرات الآلاف من المواطنين يتابعون موكب نعش الملكة

الملكة اليزابيث الثانية والمزيد من التفاصيل عنها هو ما سوف نقوم بتناوله في هذا المقال بشكل تفصيلي،وهذا بعدما تم وصول النعش الخاصة بالملكة وهذا إلى القاعة الخاصة بويستمنستر وهذا في الموكب المهيب الذي قد تم الاصطفاف به من أجل القيام برؤية الآلاف من مختلف المواطنين من أجل العمل على تحية الملكة، وهذا وقد وجدنا خلف هذا النعش الملك تشارلز الثالث وهو يسير على قدمه خلف النعش ووجدنا خلفه ابناه الأمير هاري والأمير ويليام أيضاً.

نعش الملكة اليزابيث الثانية

وهذا من القصر الخاص بباكنجهام حتى القاعة الكبيرة وهي القاعة الخاصة بويستمنستر ونجدها هي أقدم جزء من الأجزاء الخاصة بالمبنى الخاص بالقصر وهو الذي نجد به البرلمان البريطاني فنجد النعش يتم وضعه تقريباً في أربعة أيام من أجل التمهيد إلى المراسم الخاصة بالجنازة وهذا من يوم 19 سبتمبر.

إقرأ أيضاً.. ماذا تعني علامة يونيكورن وعلاقتها بسقوط جسر لندن

الملكة اليزابيث الثانية

بالإضافة إلى ذلك قد وجدنا الملك تشارلز انضم الى هذا المسار بالإضافة إلى أخوه الملكة الثلاثة وهم الامير اندرو وادوارد واختها الأميرة آن أيضاً سيرا على الأقدام.

ولكن الملكة كاميلا والأميرة ويلز بالإضافة إلى ويسكس وكونتيسة فقد ركبو السيارة ذهاباً إلى القاعة. [1]

هذا وقد وجدنا تصفيق كبير م قبل الجمهور بالإضافة إلى مختلف الطلقات الخاصة بالمدفعية وهذا من أجل تحية الملكة وكان التصفيق من قبل الجمهور على الأغلب.

إقرأ أيضاً.. حقيقة وفاة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا الثانية

وقد تحدد المسار الخاص بهذا الموكب في لندن على الطول الخاص بجادة، وقد مروا على الشارع الخاص بالحرس الملكي ثم تم العبور على الطريق الخاص بوايتهول بالإضافة إلى وصول النعش بعد ذلك إلى الكنيسة الخاصة بويستمنستر.

عشرات الآلاف من المواطنين يتابعون موكب نعش الملكة

هذا وقد تم اصطفاف الآلاف من المواطنين من أجل رؤية عش الملكة وطريقه من القصر الخاص بباكنجهام حتى ويستمستر وقد تم الاصطفاف من قبل المواطنين ف طوابير قد تسببت في إغلاق الجسر الخاص بلامبث والجسر الخاص بويستمنستر أيضاً وهذا ما جعل المسؤولين لا يسمحون إلى انضمام المزيد من الناس إلى القسم الخاص بطابور الانتظار.

عدد المشاركين في مراسم جنازة اليزابيث الثانية

هذا وقد تم المشاركة في تلك المراسم من قبل حوالي ألف فرد من القوات المسلحة. وكانوا مرتدين الزي التشريفي الخاص بهم. ووجدنا في ويستمستر قد استمر عدد المواطنين في الزيادة. وكان لا يوجد أي أماكن لمجئ أشخاص آخرين من أجل مشاهدة هذا الموكب مرة أخرى. بالإضافة إلى رؤية اختلاف كبير في أعمار الحاضرين فقد حضر الكثير من الكبار والأطفال أيضاً.

إقرأ أيضاً.. تشارلز امير ويلز…من هو الملك تشارلز الثالث

عدد المشاركين في الزي التشريفي

هذا وقد شارك حوالي ألف فرد من القوات المسلحة وكانوا يرتدون الزي التشريفي.

من هنا نكون قد تناولنا التفاصيل الخاصة بنعش الملكة اليزابيث الثانية. بالإضافة إلى تناول الأشخاص الذين كانو يمشون وراء النعش سيرا والأشخاص الذين كانوا يصلون إلى القاعة بالسيارة. بالإضافة إلى تناول عدد الأشخاص الذين شاركوا في الزي التشريفي.

المراجع

  1. Wikipedia.org-اليزابيث الثانية-14/9/2022
54 مشاهدة
error: Content is protected !!