عصام الشوالي المعلق التونسي وماذا قال عن وفاة والده

كتابة: ايمان السعيد - آخر تحديث: 20 ديسمبر 2021
عصام الشوالي المعلق التونسي وماذا قال عن وفاة والده

قام المعلق التونسي عصام الشوالي بالإعلان عن وفاة والده في ساعات مبكرة من صباح يوم الإثنين، حيث كتب الشوالي على حسابه الخاص بتويتر ” الله أكبر الله أكبر.. رحم الله والدي العزيز.. إنا لله وإنا إليه راجعون”، وجاءت الوفاة بعد صراع طويل مع المرض والذي على أثره تغيب الشوالي عن التعليق على مباريات بطولة كأس العرب.

الموت يفجع المعلق التونسي الشوالي

  • تسبب موت والد الشوالي في تغيير معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي، حيث كان من المقرر أن يقوم الشوالي بالتعليق على المباراة المقرر عقدها يوم الأربعاء القادم الموافق ٢٢ ديسمبر في دولة قطر ولكن وفاة والده أدت إلى اعتذاره وعدم استكماله التعليق على المباريات الأخيرة لبطولة كأس العرب.
  • ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein sports  خلال الساعات القادمة بالإعلان عن المعلق الجديد الذي سيقوم بالتعليق على المباراة بعد اعتذار عصام الشوالي، فسوف يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا يوم الأربعاء، ويشارك الأهلي في هذه المباراة بعد فوزه على كايزر تشيفز مع فريق الرجاء المغربي بعد حصوله على لقب الكونفدرالية الأفريقية.

عصام الشوالي

  • يعد عصام الشوالي من أبرز المعلقين الرياضيين بقنوات bein sports، فهو معلق تونسي يبلغ من العمر ٥١ عامًا يقوم بالتعليق على أكبر مباريات كرة القدم بقنوات bein sports، جاءت الشهرة الكبيرة للشوالي بعد تعليقه على مباريات كأس العالم بألمانيا في قنوات راديو وتليفزيون العرب، تم اختيار الشوالي لتعريب لعبة فيفا من النسخة ١٢ وحتى النسخة ال ١٦.
  • قام الشوالي بالتعليق على أبرز وأهم البطولات من بينها ( دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال آسيا، كأس العالم، كأس الأمم الأفريقية، الدوري الإنجليزي، التصفيات المؤهلة للبطولات الكبيرة، دوري أبطال العرب ومؤخرًا بطولة كأس العرب) [1]

أشهر تعليقات الشوالي

يعمل الشوالي عادة على خطف الأنظار من خلال تعليقاته المميزة التي يعجب بها مختلف الجماهير من جميع أنحاء الوطن العربي، فيشتهر الشوالي بعدة تعليقات من أبرزها ” القاضية ممكن” وهي العبارة الأشهر والأكثر تداولًا على شبكات التواصل الاجتماعي والذي أطلقها الشوالي أثناء تسجيل أفشه هدف في الشباك البيضاء أثناء تتويج المارد الأحمر لرابطة دوري الأبطال، وأيضًا عبارة “إنها البرازيل” والذي أطلقها في مباراة المنتخب المصري مع منتخب البرازيلي في كأس القارات ٢٠٠٩ والتي تعد من أشهر مباريات المنتخب المصري.

المراجع

  1. Wikipedia.org, عصام الشوالي ويكيبيديا، 20/12/2021
57 مشاهدة
error: Content is protected !!