غلق مصنع البرازيل لشركة هيونداي موتور

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 6 يوليو 2021
غلق مصنع البرازيل لشركة هيونداي موتور

غلق مصنع البرازيل لشركة هيونداي موتور قد صرحت شركة هيونداي موتور للسيارات التي تتواجد في كوريا الجنوبية في يوم الثلاثاء الموافق ٦/٧/٢٠٢١ بأنها سوف تقوم بتعليق الصناعة في المصنع الخاص بالشركة في البرازيل وهذا يرجع إلى الفقر في بعض الأجزاء المستخدمة للصناعة.

ما هي شركة هيونداي موتور؟

  • هي شركة كورية للسيارات وتدعى بالكورية 현대자동차 أما بالإنجليزية Hyundai Motor Company.
  • وهي أحد فروع سيارات هيونداي كيا.
  • حصلت على المركز الثاني من حيث الشركات في كوريا الجنوبية وهذا بعد المركز الاول الذي حصل عليه شركة سامسونج.
  • ومن حيث مصنعين السيارات فهي تحتل المركز الرابع من أكثر الشركات في المبيعات السنوية.

موعد وقف مصنع البرازيل لشركة هيونداي

وهذا ما قد نقل من خلال وكالة الأنباء يونهاب وهي وكالة تتحدث باسم الشركة بشكل كامل وتتواجد في كوريا الجنوبية أيضاً. فقد قررت بوقف الصناعة في مصنع بيراسيكابا الذي يتواجد في ساو باولو. وهذا ابتداء من يوم الاثنين الموافق ٥ من شهر يوليو إلى يوم ١٤ من شهر يوليو[1].

غلق مصنع البرازيل لشركة هيونداي موتور

لذلك قد صرحت الشركة بأنها لم تكن تعزم النية على غلق المصنع المتواجد في البرازيل. رغم الفقر في بعض الأجزاء المستخدمة للصناعة، حيث أدت إلى انخفاض كبير في معدل الإنتاج الخاص بالشركة في نهاية شهر يونيو.

اقرأ أيضاًعروض سيارات تقسيط بسعر الكاش 1442 داخل منصة المملكة العربية السعودية

ما هو عدد مصانع شركة هيونداي للسيارات ؟

كذلك سنتناول عدد المصانع التي تملكها الشركة فهي تملك حوالي سبعة مصانع توجد منهم خمس مصانع في أولسان ومصنع يوجد في جونجو وآخر يوجد في أسان، هذا ما يخص المصانع المحلية.

أيضاً فيما يخص المصانع الخارجية فتملك الشركة حوالي عشرة مصانع يوجد منهم أربع مصانع في الصين. ومصنع في الولايات المتحدة الأمريكية ومصنع في تركيا ومصنع في روسيا وآخر في الهند وأخيراً البرازيل.

من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص إيقاف العمل في مصنع البرازيل الخاص بشركة هيونداي موتور للسيارات كما تناولنا نبذة مختصرة عن الشركة وأهم المراكز التي قامت باحتلالها بالإضافة إلى عدد المصانع التي تملكها محليا أو خارجيا.

المراجع

  1. wikipedia.org-هيونداي موتور-6/7/2021
111 مشاهدة
error: Content is protected !!