ليونيل ميسي هو أول من يرتدي القميص المحظور من الدوري الفرنسي

كتابة: اسماء - آخر تحديث: 12 أغسطس 2021
ليونيل ميسي هو أول من يرتدي القميص المحظور من الدوري الفرنسي

الدوري الفرنسي قد قام بإعادة الاستثناء الخاص بكرة القدم للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو اللاعب الخاص بباريس سان جيرمان للبداية مرة أخرى لذلك سنتناول في هذا المقال تفاصيل الصفقة والاستثناء الذي قد خصص للاعب ليونيل ميسي.

حيث قام فريق باريس سان جيرمان بالتعاقد مع اللاعب في يوم الثلاثاء. وهذا في إطار صفقة حرة بعدما انتهت مسيرته في برشلونة حيث ارتدى رقم 30. وعلى الصعيد الآخر نجد اللاعب نيمار دا سيلفا يرتدي الرقم 10 وهو رقم ميسي في برشلونة.

اقرأ أيضاً ميسي.. أخبار سارة لكل مشجعي برشلونة الأسباني

وقد أوضحت صحيفة أسبانية بأن اللاعب نيمار قد طلب من ميسي بأن يتنازل عن القميص الخاص به. وهو رقم 10 الذي كان يرتديه ولكن اللاعب ليونيل ميسي قد رفض ذلك رفضاً تاماً. [1]

هل سيتقدم فريق باريس سان جيرمان بعد دخول ليونيل ميسي به ؟

قد قامت صحيفة ميرور وهي صحيفة بريطانية بأن عمر اللاعب ميسي الآن هو 34 عام. وقد اختار الرقم 30 في فريق باريس سان جيرمان وأشار بأن هذا الرقم هو الرقم الأول له. الذي لعب به في فريق برشلونة لأول مرة وهذا منذ حوالي 17 عام حتى الآن.

استثناء الدوري الفرنسي

برغم أن الدوري الفرنسي يمنع منعاً تاماً بأن يحصل أي لاعب على التشيرت رقم 30 باستثناء حارس المرمى لكن على الرغم من ذلك قد أخذه ليونيل ميسي.

وقد أثبتت التقارير المختلفة بأن الفريق قد عرض على ليونيل ميسي بأن يأخذ رقم 19 في البداية. وكان هذا الرقم هو رقم قميصه الثاني في نادي برشلونة لكنه أيضاً رفض ذلك وصمم على قميص رقم 30. لذلك طلبت إدارة الفريق من الدورى الفرنسي الموافقة على أن يأخذ ميسي القميص 30.

حيث تم عقد مؤتمر صحفي في يوم الأربعاء من قبل فريق سان جيرمان ليقوم بتقديم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في النادي الفرنسي وهذا لمدة موسمين وسيكون لهم خيار الإمداد لموسم آخر.

من هنا نكون قد تناولنا آخر المعلومات الخاصة بالدوري الفرنسي وتفاصيل انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي به بعد مسيرة طويلة له في اللعب في فريق برشلونة والنجاح الكبير الذي قد وصل إليه به.

المراجع

  1. wikipedia.org-الدوري الفرنسي-11/8/2021
120 مشاهدة
error: Content is protected !!